القائمة الرئيسية

الصفحات

أحد مواقع Microsoft المستخدمة لتحديد ما إذا كانت أي برامج أو ألعاب متوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك قبل التنزيل

في موضوع اليوم ، سنتحدث عن مشكلة يواجهها جميع مستخدمي الكمبيوتر ، وعادة ما نقوم بتنزيل برنامج ، وقد يكون أكبر من أن يتم تشغيله على الكمبيوتر ، أعني Windows من نوع ما ، إنه يرسل رسالة إلى نحن إما نحذر باستخدامه أو قل أنه غير متوافق مع نظام التشغيل المستخدم. أخيرًا ، وداعًا لهذه المشكلة. استخدم موقع Microsoft على الويب لمعرفة ما إذا كان البرنامج يعمل ، وما إذا كانت اللعبة تعمل أم لا.
أحد مواقع Microsoft المستخدمة لتحديد ما إذا كانت أي برامج أو ألعاب متوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك قبل التنزيل.

أطلقته شركة Microsoft تحت اسم: windows Compatible center ، ومن نقاط قوتها أن نتائجه مضمونة للغاية لأنها تأتي من نفس شركة Windows التي طورت نظام التشغيل ، كما أنها تعتمد على تصويت المستخدمين. بالإضافة إلى أنه سريع وخفيف الوزن وسهل الاستخدام. من مربع البحث في الموقع ، يمكنك البحث عن عدد كبير من البرامج وحتى الألعاب. يدعم الموقع أيضًا مجموعة كبيرة من التعريفات للأجهزة الخارجية مثل مفاتيح الفلاش والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة والكاميرات والطابعات ... إلخ.
موقع من مايكروسوفت لمعرفة إذا كان أي برنامج أو لعبة متوافق مع نظام تشغيلك قبل تحميله(ا)

دعونا نتعرف على تفاصيل الموقع وكيفية استخدامه :
لا داعي لاختيار نوع الويندوز المراد استخدامه ، حيث سيتعرف عليه الموقع تلقائيًا :) أولاً: عند فتح الموقع ، ستفتح الواجهة الرئيسية معك وتطلب منك إدخال اسم البرنامج أو التعريف أو حتى اسم اللعبة ، ثم اضغط على أيقونة البحث.

ثانيًا: لنحاول على سبيل المثال معرفة ما إذا كان برنامج Origin يعمل على الكمبيوتر ونظام التشغيل ، نقوم بإدخال اسم البرنامج في مربع البحث والضغط على زر البحث لمشاهدة النتائج. ستلاحظ أنه تم اختيار الإصدار 9 للتشغيل على Windows 8.1 Pro ، وهو متوافق مع هذا الإصدار الذي أملكه:

نفس الخطوات ، اللعبة متوافقة مع نظام التشغيل المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل Tomb Raider: Anniversary لاحظ النتيجة:


تعليقات